مشاركون أجانب: منتدى شباب العالم منصة عالمية للتواصل مع صناع القرار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشاركون أجانب: منتدى شباب العالم منصة عالمية للتواصل مع صناع القرار من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد عدد من الشباب الأجانب، أن منتدى شباب العالم هو فرصة عظيمة لمناقشة الأفكار وتنمية الإبداع فى كافة المجالات.

 وأشاروا إلى أن تنوع الجنسيات المشاركة فى المنتدى تساعد على تبادل الآراء والأفكار، وكتابة أبحاث ورسائل لتساعد على نقل صوت الشباب إلى جميع حكومات العالم والتواصل مع صانعي القرار والمفكرين.


كاثرين كونستانتينيدس؛ الناشطة في مجال المناخ وحقوق الإنسان، أشادت بتنظيم مصر مثل هذا الحدث، وقالت: إنه شرف عظيم مشاركتي كمتحدث في المنتدى، وأتطلع للتفاعل مع العقول الشابة الموهوبة من مصر وأنحاء العالم.

وأضافت: نحن الآن أكثر اتصالاً من أي وقت مضى، وكناشطة في مجال المناخ، ومدافعة عن الحقوق الاجتماعية فأنا أعمل من أجل تحقيق الأفضل لوطني وقارتي الإفريقية، وأرى أنه يُمكننا، عبر الحوار والتفاعل الجاد، بناء الجسور وإيجاد أرضية مشتركة للوصول لمستقبل أفضل.

سيليست فوكونيير؛ خبير شئون الأسواق في بنك راند ميرشانت الجنوب إفريقي، أحد المتحدثين في منتدى شباب العالم، أكدت أننا نحتاج الآن، أكثر من أي وقت مضى إلى مشاركة الشباب في عملية صنع القرارات داخل الحكومات، فمنح صوت للشباب يُحملهم المسئولية، ومنتدى شباب العالم يُعتبر أحد المنصات التي تُساهم بشكل كبير في ذلك.

أما إيزلين بارينز؛ صاحبة مبادرة تمكين النساء أكاديمية الأحلام للبنات، كأحد رواد الأعمال على المستوى الاجتماعي في مجال تنمية الشباب في القارة الأفريقية، قالت: أتشرف بمشاركتي في المنتدى والعمل كأحد سفراء جنوب أفريقيا، وأتطلع إلى المساهمة في ابتكار وبناء شبكة عمل ديناميكية بين قادة الشباب حول العالم لتحقيق أثر مجتمعي على المستوى الدولي، وسأعمل على ذلك فور عودتي إلى جنوب إفريقيا.

الأمريكية ليندسى الداكو مانر، رئيسة برلمان الشباب العالمى للمياه، دعت ايضا للمشاركة بقوة فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، وقالت ليندسى: العالم غير مطور ونحن بحاجة إلى تطويره، نحن بحاجة إلى مشاركتكم بأفكاركم، إذا كنت ترغب فى تطوير العالم، تابعوا المنتدى العالمى للشباب مباشرة عبر الإنترنت من 3-6 نوفمبر".

 

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاركون أجانب: منتدى شباب العالم منصة عالمية للتواصل مع صناع القرار ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق