محافظ مطروح يشدد على متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ مطروح يشدد على متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وجه مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة لنسب تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالمراكز، مشددًا على ضرورة زيادة معدل الأداء لسرعة إنجاز المشروعات بكل مركز، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد الشركات المتقاعسة في التنفيذ لسرعة الانتهاء من المشروعات في المدد الزمنية المحددة لها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الأول للمحافظة، اليوم الخميس، بحضور مدير الأمن اللواء هشام نصر، وكافة الجهات المعنية، بالقاعة الكبرى بالديوان العام للمحافظة.

وأكد "الغرابلي" أن الاجتماع جاء للوقوف على كافة العقبات ومشكلات تنفيذ الأعمال والخطط التنموية بكل القطاعات، ومراجعة القرارات السابقة، بهدف الإسراع في تلبية احتياجات المواطنين بكافة مدن ومراكز المحافظة، موجهًا الشكر لمدير الأمن لجهوده في حفظ الأمن وعلى سرعة التدخل والسيطرة على الحريق الذي شب بمنطقة محولات الكهرباء بالكيلو 15 طريق السلوم دون خسائر، مشددًا على ضرورة التعامل السريع مع كافة شكاوى ومشكلات المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ مطروح يشدد على متابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق