خاص للدستور.. مطار القاهرة يستقبل أول رحلة جوية من ميونخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خاص للدستور.. مطار القاهرة يستقبل أول رحلة جوية من ميونخ

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

صرح مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني، أن مطار الغردقة الدولي استقل اليوم الخميس، أول رحلة جوية تابعة لشركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتاهنزا" القادمة من مدينة ميونخ وكان على متنها في الوصول عدد 198 راكب وفي السفر 200 راكب.

وأضاف المصد في تصريحات خاصة لـ "الدستور"، انه كان في استقبال الركاب محافظ البحر الأحمر ومدير المطار وجميع القادة بمطار الغردقة.، حيث قامت الشركة المصرية لخدمات الطيران بتقديم كافة الاجراءات الخاصة باالطائرة وركابها بمطار الغردقة وفقا لتوجيهات وتعليمات اللواء محمد كامل، تحت اشرف هانى نهاد مدير المحطات الخارجية الشركة.

وأشار المصدر؛ أنه من المقرر تسيير شركة "لوفتاهنزا" ٣ رحلات أسبوعيا.

ومن جانهم أبدى مسئولي شركة الخطوط الجوية الألمانية والركاب سعادتهم البالغة لحفاوة الاستقبال وسرعة الإجراءات من جانب مسئولي الشركة المصرية لخدمات الطيران ومطار الغردقة، كما تم تأمين خروج الوفد السياحي إلى مقار إقامتهم بإحدى فنادق الغردقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خاص للدستور.. مطار القاهرة يستقبل أول رحلة جوية من ميونخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق