بالصور- القمامة تُحاصر شركة مياه الشرب في المنيا.. ومسؤول: نقطة تجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور- القمامة تُحاصر شركة مياه الشرب في المنيا.. ومسؤول: نقطة تجميع من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

المنيا – محمد المواجدي:

تُسيطر حالة من الغضب على أهالي شارع عدنان المالكي شمال مدينة المنيا، والذي يُعد أرقى أحياء وشوارع المحافظة؛ بسبب تراكمة كميات كبيرة من القمامة داخله، وتحديدا في مُحيط شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقال عدد من العاملين في شركة المياه ويُدعى "أحمد سيد"، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، خصّصت المنطقة الخلفية للشركة كمقلب لتجميع القمامة لحين رفعها في نهاية اليوم؛ الأمر الذي يتسبب في انتشار الحشرات الضارة فضلا عن الروائح الكريهة.

وأشار سكان المنطقة ومنهم "فهمي ألهم" موظف بشركة الكهرباء، إلى الروائح الكريهة الناتجة من أكوام القمامة المتراكمة داخل الشارع وبجوار شركة المياه، ما يهدد صحة الأهالي ويؤدي إلى انتشار الأمراض.

وقال مصدر داخل الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن المنطقة الخلفية لشركة مياه الشرب هي نقطة تجميع القمامة، على أن يقوم العاملين بالوحدة المحلية برفعها من خلال سيارات رفع القمامة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالصور- القمامة تُحاصر شركة مياه الشرب في المنيا.. ومسؤول: نقطة تجميع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق