برلمانية تطالب بربط التعليم الفني بسوق العمل لتوفير فرص للشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلمانية تطالب بربط التعليم الفني بسوق العمل لتوفير فرص للشباب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قالت النائبة سعاد المصري، عضوة لجنة المشروعات الصغيرة، إن تطوير التعليم الفنى سيساهم بشكل كبير فى النهوض بالمشروعات الصغيرة، لذلك من الضروري ربط التعليم الفنى بسوق العمل، مؤكدة أن اللجنة ستناقش خطة تطوير التعليم الفنى، لإنتاج مهارات يستوعبها سوق العمل، قادرة على أن تكون لها فرصة فى سوق العمل، أو أن يكون لها مشروع صغير الأسبوع المقبل.

وأشارت في بيان صحفى لها اليوم الخميس، إلى أن التعليم الفني أصبح يحظى باهتمام عالمي، ولهذا لا بد من تغيير نظرة المجتمع له وتغيير الثقافة الراسخة في الأذهان بشأنه، وأنه أصبح الأمل في حال ربط التعليم الفني بسوق العمل سينتج عن هذا الأمر توفير ملايين فرص العمل، فى الوقت الذى أعلن فيه جهاز المشروعات الصغيرة عن تمويل ملايين فرص العمل للشباب الراغبين فى هذا الأمر.

وشددت على ضرورة وضع خطة لتطوير قطاع المشروعات الصغيرة، وبحث ما تم إنجازه خلال الفترات السابقة من بيان الحكومة الذى ألقاه أمام مجلس النواب، فى هذا الصدد، مشددة على ضرورة مناقشة ما تم فى تنفيذ قانون عربات الطعام المتنقلة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانية تطالب بربط التعليم الفني بسوق العمل لتوفير فرص للشباب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق