مارجريت عازر: البرلمان يصدر تشريعات الإصلاح سواء السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مارجريت عازر: البرلمان يصدر تشريعات الإصلاح سواء السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قالت النائبة مارجريت عازر، وكيلة لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن الانتقادات التي يتم توجيها لمجلس النواب ما بين الحين والأخر بشأن عدم تقديم استجوابات انتقادات ليست في محلها قائلة:"النواب دورهم تشريعى ورقابى وجاء بعد ثورتين ودستور جديد يستلزم ترجمته إلى قوانين وهو ما يقوم به المجلس على أكمل وجه الأمر الذي يجعله أفضل مجلس".

وأضافت في تصريحات للمُحررين البرلمانيين، أن المجلس الحالى برئاسة الدكتور على عبدالعال يقوم بإصدار تشريعات الإصلاح سواء السياسي أو الاجتماعى أو الاقتصادي، بالإضافة إلى التصدى للعديد من المشكلات مثل لجنة تقصي الحقائق في قضية القمح إلى جانب تعديل العديد من القوانين لصالح المواطن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مارجريت عازر: البرلمان يصدر تشريعات الإصلاح سواء السياسي أو الاجتماعي أو الاقتصادي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق