عمرو موسى ناعيًا حمدي قنديل: "كنا بنتسابق مين يطلع الأول في الفصل"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو موسى ناعيًا حمدي قنديل: "كنا بنتسابق مين يطلع الأول في الفصل" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- محمد نصار:

نعى السفير عمرو موسى، وزير الخارجية وأمين عام جامعة الدول العربية الأسبق، الإعلامي القدير حمدي قنديل، عن عمر ناهز 82 عامًا، قائلًا: "أنا حقا حزين جدا على رحيله".

وقال موسى، في تصريح خاص لمصراوي، اليوم الخميس، إن جمعته بالراحل حمدي قنديل صداقة استمرت لسنوات طويلة بداية من المرحلة الابتدائية، متابعًا: "كنا زملاء في نفس المدرسة الابتدائية وكانت توجد منافسة دائمة بيني وبينه على من يأتي أولًا في الترتيب (مين يطلع الأول)".

وأضاف وزير الخارجية الأسبق، أن هذا التنافس خلق صداقة بينهما ظلت مستمرة طيلة هذه السنوات، متابعًا: "كنا على تواصل دوري، وأنا حزين جدًا على فراقه، وأسأل الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان وتقبله في رحمته".

وأكد السفير عمرو موسى، أن حمدي قنديل كان إعلاميًا ناجحًا، وإنسانًا لطيف المعشر، ومهما اختلفت وجهات نظرهم حول أمور سياسية محددة إلا أنهم حافظوا على صداقتهم طيلة هذه السنوات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عمرو موسى ناعيًا حمدي قنديل: "كنا بنتسابق مين يطلع الأول في الفصل" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق