ضبط متهم بالاستيلاء على أموال الشباب بدعوى تعيينهم في وظائف حكومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضبط متهم بالاستيلاء على أموال الشباب بدعوى تعيينهم في وظائف حكومية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، الخميس، من ضبط شخص بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بعد إيهامهم بقدرته على تعيينهم بإحدى الجهات الحكومية.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، بلاغاً من شاب حاصل على دبلوم تجارة ومقيم في سوهاج، وآخر، بتضررهما من «محمد.ر.ث» 29 سنة، حاصل على دبلوم تجارة ومقيم بدائرة مركز شرطة أخميم، سبق اتهامه في 3 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه في قضية نصب والمحكوم عليه بالحبس شهر وكفالة 5000 جنيه، بالحصول منهما على مبالغ مالية نظير تعيينهما بإحدى الوزارات، إلا إنه لم يفي بما وعد، وامتنع عن رد الأموال المستولى عليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تأكدت صحة الواقعة، وقيام المتهم بادعاء علاقات ونفوذ لدى المسؤولين بالوزارة التي أوهمهما بالتعيين بها، وتحصل منهما على مبالغ بإجمالي 35 ألف جنيه كمقدم لمبلغ 60 ألف جنيه، نظير تعيينهما. بإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضبط متهم بالاستيلاء على أموال الشباب بدعوى تعيينهم في وظائف حكومية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق