لمحاربة الغلاء.. "مستقبل وطن" ينظم منفذ "بطاطس" بـ6 جنيهات في الهرم بالجيزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لمحاربة الغلاء.. "مستقبل وطن" ينظم منفذ "بطاطس" بـ6 جنيهات في الهرم بالجيزة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بعد ارتفاع أسعار البطاطس في ربوع مصر، وغضب سيطر على المواطنين، خاصة الطبقة الفقيرة، والأكثر احتياجًا، بسبب جشع بعض التجار الذي لا ينتهي، وفي ظل محاولات الحكومة، وأعضاء النواب، والأحزاب خاصة حزب "مستقبل وطن" في التخفيف عن كاهل المواطنين، لوصول السلع لهم بأسعارها الرسمية والمخفضة عن الرسمي، فضلًا عن تنفيذهم عدد من المنافذ للقضاء على السوق السوداء، وجشع بعض التجار.

وانطلق حزب مستقبل وطن، في عدد كبير من المحافظات، لإقامة عدد من المنافذ لبيع البطاطس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن المواطنين، حيث انتشرت سيارات اليوم، بجوار مسجد الصباح بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وتوافد عدد كبير من المواطنين حول السيارة في سباق للشراء قبل بيع الكميات المعروضة، ويصل سعر الكيلو بطاطس فيها لـ6 جنيهات فقط.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لمحاربة الغلاء.. "مستقبل وطن" ينظم منفذ "بطاطس" بـ6 جنيهات في الهرم بالجيزة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق