أسباب عمالة الأطفال الفلسطينيين .. نائب رئيس الأتحاد العربي للمرأة توضح لـ"بوابة المواطن"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت  ريم أبو جامع، نائبة رئيس اأتحاد العربى للمرأة المتخصصة، عن أسباب عمالة الأطفال الفلسطينيين ، موضحة أن عمالة الأطفال الفلسطنيين، سببها الفقر الاقتصادي، الاطفال تضطر للعمل باحور من أجل المعيشة، وسد احتياجاتهم

وأكدت أبو جامع في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن البطالة فاقت 64%، وتلك النسبة، تعتبر نسبة عالية وخاصة الخريجين اصحاب الدراسات العليا، التعليم يستمر بشق الانفس، الطفل يرغب ويكافح اهله لتوفير له ذلك.

أسباب عمالة الأطفال الفلسطينيين


وأضافت أبو جامع، أن المراة هي تكون واقعة بين الطموح وصول أبنائها للقمة، وبين ضنك المعيشة، موضحة أن المراة يطلب منها اكثر من قدرتها، فهي ايضا تخرج للعمل داخل وخارج البيت في سبيل سد الاحتياجات وحماية أسرتها من واقع الحصار وظلم الاحتلال واستقبل أبناءها شهداء وجرحي واسري، فالاعباء عالية مثل حجم الجبال.

وأردفت أبو جامع، التجاذبات السياسية بين الأحزاب السياسية انعكاساته على المراة والطفل بكل على كل من يقطن.بالارض وسلبياته من انتشار البطالة والفقر الشات وصعوبة التنقل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أسباب عمالة الأطفال الفلسطينيين .. نائب رئيس الأتحاد العربي للمرأة توضح لـ"بوابة المواطن" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق