المتهمة بالتحرش بقرد: كان هزار.. والنيابة تجدد حبسها على ذمة التحقيقات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
جددت نيابة أول المنصورة، تحت إشراف المستشار محمد سعد ثريا، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، حبس الفتاة المتهمة بالتحرش بقرد، وملامسة أجزاء حساسة من جسده بقصد إثارة غرائزه ونشر الفسق، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل تداولوا مقطع فيديو لفتاة في العقد الثاني من عمرها تقف أمام أحد محلات بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة، وتقوم بملامسة قرد في مواضع حساسة من جسده بغرض إثارتة جنسيا.

وكان قد تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط قسم حماية الآداب العامة بالمديرية برئاسة العميد عصام أبوعرب، تفيد بانتشار أحد الفيديوهات بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء ملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحلات العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.

وتمكنت مباحث حماية الآداب من تحديد هوية السيدة وتبين أنها تدعى "نسمة.أ" 25 سنة، ومقيمة بدائرة مركز أجا، وبتقنين الإجراءات جرى ضبطها وبمواجهتها، بمحضر الشرطة اعترفت بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

و بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بأنها كانت تسير برفقة بعض أصدقائها بأحد شوارع المنصورة، وفور مشاهدتها لقرد أمام محل بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة بدأت في مداعبته، وحينما تطور الأمر بين أصدقائها لامست عضو القرد الذكري على سبيل الهزار، وفوجئت بتفاعله الأمر الذي أدى إلى قيام أحد مرافقيها بتصوير مقطع الفيديو.

وأضافت أن ما فعلته كان على سبيل الهزار ولم تعلم كيف انتشر مقطع الفيديو، مشيرة إلى أن التصوير كان على هاتف أحد أصدقائها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسها 4 أيام وبتجديد العرض قررت النيابة حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المتهمة بالتحرش بقرد: كان هزار.. والنيابة تجدد حبسها على ذمة التحقيقات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق