أشعياء المقاري ينفي علاقته بأداة قتل الأنبا أبيفانيوس خلال جلسة المحاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أشعياء المقاري ينفي علاقته بأداة قتل الأنبا أبيفانيوس خلال جلسة المحاكمة من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

البحيرة – أحمد نصرة:

نفى الراهب أشعياء المقاري المتهم الأول في قضية مقتل الأنبا أبيفانيوس رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون أثناء فض أحراز القضية بجلسة محكمة جنايات دمنهور اليوم الخميس، علاقته بأداة الجريمة وهي عبارة أسطوانة حديدية واتهم ضباط المباحث بدسها عليه بغير علمه.

واستمعت المحكمة إلى أقوال الراهب جبرائيل منفذ الأعمال الكهربائية داخل الدير وهو من أوائل الأشخاص اللذين شاهدوا المجني عليه عقب مصرعه.

وواصلت المحكمة الاستماع إلى أقوال الراهب فلتاؤس المقاري المتهم الثاني والذي تواجد بالجلسة على سرير متحرك لظروف مرضه، وكذلك الاستماع إلى شهود الإثبات في القضية من ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، ومناقشة شهود الإثبات من الرهبان بالإضافة إلى الاستماع إلى طلبات هيئة الدفاع.

كان المستشار ناصر الدهشان، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، أحال الراهب المشلوح "أشعياء المقاري"، واسمه المدني "وائل سعد تواضروس"، والراهب "فلتاؤس المقاري"، المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس، إلى محكمة الجنايات، لمحاكمتهما بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أشعياء المقاري ينفي علاقته بأداة قتل الأنبا أبيفانيوس خلال جلسة المحاكمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق