شكري عن منتدى شرم الشيخ: أصوات الشباب القوة الدافعة للتغيير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

شكري عن منتدى شرم الشيخ: أصوات الشباب القوة الدافعة للتغيير

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد سامح شكري، وزير الخارجية، أنه على مدار السنوات القليلة الماضية، كانت أصوات الشباب في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تمثل القوة الدافعة الرئيسية للتغيير في العديد من بلدان المنطقة، وأصبح نداؤهم من أجل التغيير والحرية والعدالة الاجتماعية يتردد في كل أرجاء العالم.

وتابع: ومن هنا، أيقنا جميعًا أن تمكين الشباب وإطلاق إمكاناتهم الكامنة هو طريقنا للمضي نحو المستقبل.

وأضاف، في مقاله المنشور على مدونة وزارة الخارجية، أن مصر "تتطلع للوقت الذي يستطيع فيه أي شاب موهوب في مصر أن يبدع ويتوصل لفكرة جديدة بالتعاون مثلًا مع باحث آخر في أوروبا، ثم تقوم إحدى الشابات، على سبيل المثال، في أفريقيا بتنفيذ هذه الفكرة والدخول في شراكة مع أحد رواد الأعمال في آسيا.

واستطرد: ولا شك أن هذا النوع من التعاون يعزز من مستويات التغيير الإيجابي القائم على الابتكار، والذي بدوره لن يساعد فقط على دعم ثقافة السلام بين شعوبنا، بل أيضًا يعزز من تحقيق التنمية بشكل أكثر استدامة، هذا ممكن وقابل للتحقيق، فإذا تفاعل قادة المستقبل اليوم بإيجابية مع بعضهم البعض، فإنهم سيجدون طريقهم معًا لتحقيق أهدافهم المشتركة في المستقبل".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( شكري عن منتدى شرم الشيخ: أصوات الشباب القوة الدافعة للتغيير ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق