فرص عمل ومكافحة الفساد.. "شباب أفريقيا" يتحدث عن أحلامه في منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فرص عمل ومكافحة الفساد.. "شباب أفريقيا" يتحدث عن أحلامه في منتدى شباب العالم من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

كتب- محمد نصار:

انطلقت صباح اليوم الخميس، فعاليات ورش عمل ما قبل بدء مؤتمر منتدى شباب العالم، وبدأت في هذا الإطار ورشة عمل "خطة 2063.. أفريقيا التى نحلم بها"، والتي بثتها صفحة المنتدى مباشرة على "فيسبوك" وتستمر حتى 3 نوفمبر المقبل.

وشملت الفعاليات مشاركة كاميروني، والذي حلم بتنمية الموارد البشرية للشباب الأفريقي وتحقيق التنمية الصناعية والاقتصادية، بنما حلم المشارك النيجيري بإعطاء الأهمية اللازمة لتعزيز دور المؤسسات التي تكافح الفساد من أجل تحقيق مجتمعات متساوية ، وليس فقط قادة أقوياء.

وكان حلم المشارك المصري خلق مخطط صناعي أفريقي موحد مع شعار "صنع في أفريقيا"، بينما حلم المشارك الأوغندي بتوفير فرص عمل لجميع الشباب الأفريقي.

وشارك 2 من دولة غانا، كان حلمهم تحقيق عقلية وعلم نفس أفريقي موحد لمواجهة التحديات المشتركة، فيما كان حلم المشارك النيجيري، توفير الرعاية الصحية المتساوية للجميع، ومثل رفع الوعي حول الصحة الإنجابية حلم مشارك مالاوي.

وتهدف رسالة منتدى شباب العالم في نسخته الثانية، إلى التعريف بالأعمدة السبعة للشخصية المصرية التي تسعى لتأكيد وحدة النسيج المجتمعي المصري وهي: "نحن أحفاد الفراعنة - حضارتنا الفرعونية ممزوجة بالفلسفة اليونانية الرومانية - أثرتنا الثقافة القبطية - عززتنا الطقوس الإسلامية - انتشار اللغة العربية أحدث ثورة في أدبنا - نحتضن عادات البحر المتوسط ونقع في قارة أفريقيا وننتمى إلى دول حوض النيل".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فرص عمل ومكافحة الفساد.. "شباب أفريقيا" يتحدث عن أحلامه في منتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق