المحافظين لـ وزير المالية: البطاقة الضريبية الجديدة لم تؤت الثمار المطلوبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المحافظين لـ وزير المالية: البطاقة الضريبية الجديدة لم تؤت الثمار المطلوبة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

وجه رشدي العجوز، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الاقتصادية، سؤالا لوزير المالية الدكتور محمد معيط، عن أزمة البطاقة الضريبية المميكنة، قائلا: «إن المنظومة رغم حداثتها ومطالبة الجميع بتطبيقها إلا أنها لم تعمل بالكامل حتى الآن»، موضحا أنه رغم استخراج البطاقة الضريبية وبدء استخدامها إلا أنها لم تتضمن كافة البيانات.

وأوضح العجوز فى بيان له، أنه بالتقدم للتعامل من خلال البطاقة الضريبية يتم مطالبة وثيقة البيانات التي من المفترض بمجرد تسليم البطاقة الضريبية يتم التعرف على كافة البيانات، فبالتالي أصبح استخدام البطاقة الضريبية المميكنة لم تؤت ثمار الأثر المطلوب.

وأشار إلي أنه كان يجب أن يتم تشغيل المنظومة الضريبية بالكامل قبل استخدام البطاقة الضريبية المميكنة، مضيفا أن الحزب يقترح على وزير المالية وقف التعامل بالبطاقة الضريبية المميكنة في الوقت الحالي وإعطاء مهلة محددة لتوفير الأجهزة التي تستطيع قراءة البيانات من خلال البطاقة الضريبية الجديدة وذلك خلال فترة وجيزة ثم يتم استئناف العمل بالبطاقة من جديد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المحافظين لـ وزير المالية: البطاقة الضريبية الجديدة لم تؤت الثمار المطلوبة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق