128 شاب يحصلون على منحة تكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

128 شاب يحصلون على منحة تكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

بدأ 128 من شباب محافظة كفر الشيخ، اليوم، تلقي تدريبهم في فعاليات برنامج تدريب المتقدمين للمنح التدريبية المقدمة من وزارة الاتصالات بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات ITI لإعداد مدربين TOT في مجال "Net Full Stack"، والتي تعقد بمركز التدريب علي علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديوان عام محافظة كفرالشيخ برئاسة المهندس محسن سالم.

وقال المهندس محسن سالم مدير مركز التدريب علي علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ، البرنامج، يتضمن اختبار تمهيدي مجانًا للمتقدمين للحصول علي المنح، وذلك في إطار برنامج تعزيز المواطنة وتنمية المجتمع الرقمي للشباب بالمحافظات، والذي يؤهل خريجيه للعمل في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات، وقد تقدم للاختبار التمهيدي 158 متدرب، واجتاز الاختبارات من بينهم 128 متدرب.

واضاف أنه، تم عقد دورة تمهيديه لرفع مستوي المتقدمين في النصف الثاني من أكتوبر، والتي حضرها 112 متدرب، مشيرًا انه تم عقد الاختبار النهائي للمتقدمين في 31 من شهر أكتوبر 2018، بحضور لجنه من وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ويتم تقييم المتقدمين من خلال إجراء المقابلة الشخصية معهم وتحديد أعداد المقبولين للحصول علي منحة معهد تكنولوجيا المعلومات "Net Full Stack".

ومن المتوقع إعلان أسماء المقبولين لهذة الاختبارات الاثنين القادم على أن تكون بداية برنامج الدورة التدريبية لإعداد مدربين TOT في مجال "Net Full Stack"، من الاحد 11 نوفمبر الجاري لثلاثة أشهر من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا بالمجان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 128 شاب يحصلون على منحة تكنولوجيا المعلومات بكفر الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق