أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:
مشاهدة مسلسل بائعة الورد الحلقة الاخيرة يوتيوب
توفر بوابة المواطن الإخبارية لمتابعيها فرصة مشاهدة مسلسل بائعة الورد الحلقة الاخيرة يوتيوب ؛ في حالة عدم القدرة على مشاهدتها على شاشة القنوات الفضائية.

فيديو.. قبلة إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي في جنازة حمدي قنديل.. مواساة أم شفقة ؟
أثارت قبلة إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي في جنازة حمدي قنديل اهتمام الكثيرين من الحضور، حيث قام الاثنين بمواساة الفنانة نجلاء فتحي أثناء توصليها إلى السيارة بعد أداء صلاة الجنازة.

شاهد انهيار يسرا في جنازة الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي
شهد مسجد الرحمن الرحيم انهيار يسرا في جنازة الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي، والذي توفى أمس عن عمر 82.

فيديو.. آهات نجلاء فتحي قبل دفن الإعلامي حمدي قنديل.. لم تعرف أين تذهب
خيمت حالة من الصدمة والبكاء على الفنانة نجلاء فتحي قبل دفن الإعلامي حمدي قنديل، حيث خرجت من المسجد مهرولة وهي في حالة انهيار تام واستقلت السيارة بمساعدة أفراد أسرتها وبمواساة الفنانين.

فيديو.. تشييع جثمان الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي
شيع المئات من المصلين جثمان الإعلامي حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي وذلك بعد أداء صلاة فريضة الظهر من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم.

فيديو وصور.. أمام قبر حمدي قنديل.. غاب الأحياء وحضر الأموات
خيمت صدمة على الوسط الفني أمام قبر حمدي قنديل والذي شُيِّع جثمانه ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم في غياب للرموز الفنية والصحفية وحالة من الصدمة سيطرت على زوجته الفنانة نجلاء فتحي.

صور| الفنانات ينتظرن أداء صلاة جنازة حمدي قنديل في مسجد الرحمن الرحيم
جلست مجموعة من الفنانات على رأسهن الممثلة إلهام شاهين ويسرا في قاعة استراحة مسجد الرحمن الرحيم قبل تشييع جنازة حمدي قنديل من مسجد الرحمن الرحيم، وكانت أول الحضور في جنازة حمدي قنديل زوج نجلاء فتحي الفنانة وفاء سالم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق