برلمانية: ثقافة ترشيد استهلاك المياه أصبحت ضرورة مُلحَّة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
برلمانية: ثقافة ترشيد استهلاك المياه أصبحت ضرورة مُلحَّة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قالت النائبة فايقة فهيم، عضوة مجلس النواب، إن ثقافة ترشيد استهلاك المياه أصبحت ضرورة مُلحَّة مع ارتفاع النمو السكاني، بالإضافة إلى ثبات حصة مصر السنوية من مياه النيل، مع تداعيات بناء سد النهضة، بعد أن تخطت نسبة إهدار المياه في مصر الـ25%.

وأكدت في بيان لها اليوم، على ضرورة اصلاق حملات مستمرة لترشيد استهلاك المياه، بهدف نشر ثقافة الترشيد بين المواطنين، ورفع الوعى في التعامل مع الموارد المائية، وبيان أهمية الحد من الممارسات والسلوكيات الخاطئة التى تساهم فى إهدار كميات كبيرة من المياه يوميا وبشكل مستمر، بالإضافة إلى التعرف على التصرف الرشيد فيها، والحفاظ عليها.

وأشارت، إلى أهمية تكاتف الجهود الحكومية مع المواطنين، ومؤسسات المجتمع المدني، والقطاع الخاص، لنشر الوعى بأهمية الترشيد في استهلاك الموارد المائية بين المواطنين، والحفاظ على الاستثمارات التى تضخها الدولة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بشكل مستمر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانية: ثقافة ترشيد استهلاك المياه أصبحت ضرورة مُلحَّة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق