نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس وحتى الساعة الرابعة عصرا من منتصف اليوم الموافق 1 نوفمبر.

إسأل طبيب.. طرق علاج بعد النظر عند الأطفال في خطوتين

كشف الدكتور إيهاب سعد عثمان أستاذ طب وجراحة العيون، عن طرق علاج بعد النظر عند الأطفال في خطوتين، موضحًا أن بعد النظر عند الأطفال هو من أكثر مشاكل العين شيوعًا، كما أنها ليست من المشاكل الخطيرة التي تصيب العين، حيث يمكن علاجها بفترة زمنية معينة في حال التزم المريض بتوجيهات ونصائح الطبيب الخاص به.

بيمنع الشعر تحت الجلد.. لن تصدقي 6 فوائد خيالية لخل التفاح

كثيرا من الفتيات والسيدات لا تعرف ما مدى استخدام خل التفاح المذهل على البشرة وأنه يحميها من أشياء عديدة، و6 فوائد لخل التفاح للوجه تعرفي عليها خلال موضوعنا اليوم، وفقا لـ " WOMENS HEALTH "

اعرفي طريقة فطائر البطاطس بالجبنة من غير تكاليف وخلي فطارك بسيط

وجبة الإفطار من أهم الوجبات التي يجب أن يتناولها الأطفال قبل ذهابهم للمدرسة؛ لذلك نقدم طريقة فطائر البطاطس بالجبنة من غير تكاليف، قدميها لأطفالك على الفطار.

بيصحى من نومه مخضوض.. أعرفى مشكلة الفزع الليلى عند الأطفال

ستيقظ بعض الأمهات من نومهن فجأة على صراخ أبنائهن، فهذا مشكلة الفزع الليلى عند الأطفال فتحاول أن تهدأه وتسقيه الماء،،وتسأل الأم فى خوف ماذا أصاب الطفل ولماذا يبكى، وتسأله أيضًا هل أنت كنت بتحلم؟، وبماذا حلمت؟ وتجد الأم نفسها فى حيرة وتستغيث بالأب، الذى يقف ويسأل نفسه أيضًاهل هو السبب أم أمه أم أن هناك شئ شاهده فى التليفزيون قبل النوم، وهذا ما سنوضحه فى السطور القادمة عن أسباب الزعر الليلى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق