أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم اليوم الخميس 31 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

أنت قلبك ميت بقى.. شاهد نهاية مؤلمة لشاب قاد الموتوسيكلات الهوائية

نشر موقع "لايف ليك" الشهير مقطع فيديو يظهر فيه شاب تعرض لحادث دهس مروع، عندما حاول استعراض مهاراته في قيادة دراجته الهوائية من أعلى منحدر.

فيديو| تحت شعار أحذية جلد الإنسان..علامة تجارية تشعل السوشيال ميديا

تداول نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الشهير، مقطع فيديو يظهر فيه علامة تجارية تسببت في إثارة ضجة على الإنترنت بعد إطلاق أحذية جديدة تبدو كجلد بشري.

حط النقط على الحروف.. شاهد فنان يبهر العالم برسمه المبدع

تداول العشرات من رواد موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مقطع فيديو تظهر فيه لوحات الفنان "كريج آلان" تبدو صورا لمشاهير مصنوعة من آلاف النقاط التي يتم وضعها باحترافية على لوحاته لكن عند الاقتراب يلاحظ أنها في الأصل شخصيات صغيرة مرسومة بدقة وبطريقة مميزة.

فيديو| طرزان طلع مش راجل.. شاهد لحظة ميلاد إنسان الغابة

طرزان طلع مش راجل؛ هكذا استقبل المتابعون على " تويتر " مقطع فيديو يظهر لحظة ميلاد إنسان الغابة، أو بشكل أصح إنسانة الغابة ؛ حيث أعتقد الكثير أن طرزان ذكر.

حكاية صورة | لقطة نادرة لمسجد قايتباي عام 1849

لكل صورة موضوع وحكاية ووراء كل حكاية صورة تظهر تفاصيل تلك الحكاية وما يخفي خلفها من قصة مثيرة، حكاية صورة يعرفنا على قصة تلك الصورة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق