استراتيجية عمل جديدة بالمنشآت الصحية بسيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
استراتيجية عمل جديدة بالمنشآت الصحية بسيناء من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

 

أكد الدكتور محمود طلحة، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن هناك استراتيجية عمل جديدة على مستوى المنشآت الصحية بالمحافظة، بجانب توفير احتياجات المريض كأولوية أولى لتقديم الخدمة الطبية بالمستشفيات.

 

جاء ذلك أثناء اجتماعه مع الأطباء ورؤساء الاقسام الفنية والادارية بمستشفي العريش العام وذلك لوضع استراتيجية عمل جديدة ومنهج جديد للتعامل مع المرضي بما يليق بتقديم أفضل خدمة طبية وإدارية يرضي عنها المواطنين أثناء تلقي الخدمة.

 

 وأكد  أن رؤساء الأقسام لهم الحق الكامل في اتخاذ القرار بما يرونه في مصلحة المريض وان رضا المريض عن الخدمة الطبية هدف وغاية يجب أن نسعى لتحقيقها.

 

وتفقد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة المعمل المشترك بمستشفى العريش وبنك الدم الإقليمي بالمستشفى وذلك للاطمئنان على حسن سير العمل والخدمة الطبية المقدمة.

 

كما تم المرور على مبنى الأورام وعيادة الصدر، وقرر عمل دراسة لتوفير كافة الاحتياجات من أجل تقديم خدمة طبية لمرضى الأورام بالمستشفى ورفع المعاناة على أهالينا المرضي وأن العام 2019م، سيشهد بأذن الله تطورات ملحوظة في قسم الأورام، متمنيا صحة أفضل للجميع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( استراتيجية عمل جديدة بالمنشآت الصحية بسيناء ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق