اعتقدا أنهما يمارسان الزنا.. القبض على شخصين صورا زوجين في غرفة نومهما بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قامت المباحث الجنائية بالفيوم، اليوم الخميس، بالقبض على شابين اقتحما منزل خادم مسجد، وصوراه وزوجته داخل غرفة نومهما بإحدى قرى مركز سنورس، وجاري البحث عن المتهم الثالث.

حيث جاء في تحريات الرائد محمد حافظ الحنبولى رئيس مباحث مركز سنورس، أن المتهمين تسلقوا سور منزل المجني عليه أثناء وجوده هو وزوجته داخل غرفة نومهما، واعتدوا عليهما بالسب وصوروهما بملابسها الداخلية، معتقدين أنهما ليسا أزواج.

وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد أشرف عبدالسميع مأمور مركز شرطة سنورس، باقتحام كل من "إمام. م. ح"، 18 سنة، عامل، و"سيد. ع. س"، 20 سنة، مبيض محارة، وشقيقه "أحمد"، 18 سنة، مبيض محارة، منزل "رجب. ع. م"، 50 سنة، خادم مسجد، وتصويره وزوجته بملابسها الداخلية داخل غرفة نومها، وأوضحت التحريات أن المجني عليه متزوج من "عواطف. م"، 47 سنة، عرفيا.

ألقي القبض على المتهم الأول والثاني واعترفا بارتكابهما الواقعة، وذلك اعتقادا منهما أن المجني عليهما يمارسان الجنس دون زواج، كما ضبط بحوزة المتهم الثاني جهاز محمول يحتوي على مقطع فيديو للزوجين بملابسها الداخلية.

أحيل المتهمان لنيابة سنورس التي قررت حبس المتهم الأول والثاني أربعة أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط المتهم الثالث الهارب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اعتقدا أنهما يمارسان الزنا.. القبض على شخصين صورا زوجين في غرفة نومهما بالفيوم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق