مصر اليوم "تعليم الإسماعيلية" يطلق مبادرة "مدينة بلا دروس خصوصية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"تعليم الإسماعيلية" يطلق مبادرة "مدينة بلا دروس خصوصية"

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قال الدكتور خالد خلف قبيصي، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، انه تقرر إطلاق مبادرة "مدينه بلا دروس خصوصية" بالإسماعيلية في إطار دعم الجهود المبذولة لمواجهه هذه الظاهرة، في ضوء تعليمات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم واللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية بشأن التصدى لظاهرة الدروس الخصوصية.

أضاف، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، تتضمن المبادرة تدريس المناهج للطلاب خلال يومي الجمعة والسبت أسبوعيًا مجانًا، حيث أبدى مدرسي المدارس استعداداتهم لتطبيق هذه المبادرة ومشاركة جميع العاملين في هذه المبادرة.

وتابع "قبيصي" التصدى لظاهرة الدروس الخصوصية يبدأ من المدرسة والتى يجب أن تكون جاذبة للطلاب من خلال انضباط العملية التعليمية بها إلي جانب عملية التطوير الشاملة التى تقوم بها الوزارة، معربًا، عن سعادتة البالغة بحماس مدراء المدارس والمعلمين بالمبادرة والتى تمني أن تؤتي ثمارها في القريب العاجل.

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مصر اليوم "تعليم الإسماعيلية" يطلق مبادرة "مدينة بلا دروس خصوصية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق