مشاجرة داخل مدرسة في الفيوم "بسبب 5 جنيه"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مشاجرة داخل مدرسة في الفيوم "بسبب 5 جنيه" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

الفيوم – حسين فتحي:

شهدت إحدى مدارس قرية أبوجندير التابعة لمركز إطسا في الفيوم، مشاجرة بين أسرة طالبة ومدير المدرسة ومعلمة الفصل، بسبب اتهام الطالبة بسرقة 5 جنيهات من المعلمة أثناء شرح الدرس.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من كل من "جيهان. ع. ا" 38 سنة، مدرسة، و"السيد. م. م"، مدير مدرسة عبدالستار حامد الإعدادية، بقرية أبوجندير مركز إطسا، باعتداء "نعمة. ر. م" 33 سنة ربة منزل، وشقيقتها "مها" 30 سنة، ربة منزل، و"فرحة. ر. س" 13 سنة طالبة.

وتبين من تحريات المقدم وائل عبدالحي رئيس مباحث إطسا تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن المعلمة اتهمت الطالبة بمغافلتها أثناء الشرح وسرقت 5 جنيهات كانت موجودة على مقعدها.

وأضافت التحريات أن المدرسة عنفت الطالبة على سرقة النقود فخرجت من الفصل وأحضرت والدتها وخالتها، فاعتديا عليها وعلى مدير المدرسة بالضرب، ثم أسرعا بأصابة أنفسهن بخدوش واتهما المدرسة ومديرها بالتعدي عليهما بالضرب.

تحرر محضرا بالواقعة وأخطرت نيابة إطسا والتي تتولى التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مشاجرة داخل مدرسة في الفيوم "بسبب 5 جنيه" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق