الطالب المتهم بقتل زميله داخل المدرسة في المنوفية: "سبني بأمي فخلصت عليه"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الطالب المتهم بقتل زميله داخل المدرسة في المنوفية: "سبني بأمي فخلصت عليه" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

المنوفية - عاشور أبوسالم:

اعترف المتهم بقتل زميله داخل مدرسة الزراعة الثانوية بإدارة شبين الكوم التعليمية بالمنوفية، اليوم الخميس، أمام وكيل النائب العام بأن المجني عليه سبه وأمه بألفاظ خادشة، ما جعله يستشيط غضبًا فطعنه بـ"مطواة قرن غزال" أودت بحياته.

وأضاف "محمد.ص" 17 سنة، مقيم بقرية سلكا بمركز شبين الكوم، أنه كان يحمل المطواة خوفا من عدد من زملائه هددوه بالضرب منذ أيام، ولم يكن يعلم أنه سيتهور ويعتدي على زميله بها.

وكانت النيابة العامة ببندر شبين الكوم بالمنوفية، قررت حبس الطالب "محمد.ص" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه "إسلام.ع" طعنا بـ"مطواة" داخل مدرسة الثانوية الزراعية بمدينة شبين الكوم بسبب المزاح.

وكان اللواء سمير أبوزامل مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بمصرع طالب على يد زميله بمدرسة الزراعة الثانوية، وتبين مصرع "إسلام.ع" 18 سنة، طالب، مقيم بالعزبة الغربية بمدينة شبين الكوم داخل مدرسة الزراعة على يد زميله "محمد.ص" 17 سنة، مقيم بقرية سلكا مركز شبين الكوم، عقب مشاجرة بينهما، حيث قام الأخير بطعنه بمطواة داخل المدرسة بسبب المزاح، وضبط الجاني ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الطالب المتهم بقتل زميله داخل المدرسة في المنوفية: "سبني بأمي فخلصت عليه" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق