إقبال كثيف على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إقبال كثيف على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تسود حالة من الهدوء في انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط وسط إقبال كثيف من الطلاب مع توقع ارتفاع معدلات الإقبال عقب انتهاء المحاضرات الدراسية.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إن عملية الانتخابات تسير في جو ديمقراطي يسوده الألفة والمودة بين الطلاب.

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم فتح باب الترشح لعضوية لجان الاتحادات الطلابية بالكليات، وسط متابعة لسير العملية الانتخابية والذي يمثل عرسًا سياسيُا يمكن الطلاب من محاكاة واقعية للممارسة السياسية وتعزز قيم المشاركة الإيجابية وممارسة حقهم الانتخابي.

وأوضح رئيس الجامعة، أن العملية الانتخابية شهدت إقبالًا جيدًا في أولى أيامها، ومن المتوقع أن يتزايد الإقبال مع انتهاء المحاضرات الصباحية.

من جانبه قال الدكتور وجدي رفعت، عميد كلية التربية النوعية، إنه تم مناقشة أهم بنود اللائحة الخاصة بالاتحادات الطلابية بعد اعتمادها من مجلس الوزراء، مع إدارة رعاية الشباب بالجامعة، حتى تتم عملية التصويت بسهولة ويسر وتوفير مناخ ملائم من الحرية والديمقراطية للطلاب المشاركين وتشجعيهم على المشاركة في اختيار من يريدونه يمثلهم في مجالس اتحاد الطلاب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إقبال كثيف على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة أسيوط ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق