المجموعة البرلمانية المصرية تستقبل السفير البريطاني الجديد بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المجموعة البرلمانية المصرية تستقبل السفير البريطاني الجديد بالقاهرة من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .


استقبلت المجموعة البرلمانية المصرية البريطانية، برئاسة داليا يوسف، السفير البريطاني السير جافري ادمز، وأعضاء السفارة بمناسبة عمله بالقاهرة، وذلك بمشاركة أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، ومحمد زكريا محي الدين، وإنجي مراد فهيم، وياسمين أبو طالب، ومحمد السلاب، وإبراهيم حجازي، وهالة سلطان أبو علي.

 
وقالت النائبة داليا يوسف رئيس المجموعة إن اللقاء تناول القضايا المشتركة وآليات التعاون مع النواب في البرلمان البريطاني، وسبل التعاون المشترك، والإعداد لزيارة الوفد البرلماني المصري إلى البرلمان البريطاني بلندن مطلع الأسبوع المقبل.


وأشارت داليا يوسف إلى أن السفير البريطاني خلال اللقاء أثنى على التعاون بين المجموعة والتواصل غير الحكومي مع البرلمانيين والدوائر السياسية والاجتماعية في بريطانيا.


وأشادت المجموعة خلال اللقاء بالنشاط الملحوظ للسفير في فترة عمله بالقاهرة منذ شهر، ودعمه لبرنامج التعليم في مصر، والإصلاحات التعليمية، ومبادرة منح الدراسات الإسلامية لدعم طلبة الأزهر للتعليم "منحة تشيفننج زمالة مركز اكسفورد للدراسات الاسلامية" واستمراره في دعم مبادرة "مصر الملهمة".


وقالت داليا يوسف إنها المرة الثالثة التي يأتي فيها السفير الجديد للقاهرة، ففي أول زيارة لمصر حضر في عام 1973 مع والده الذي كان سفير مصر بالقاهرة، والثانية في عام 1998 وكان نائب لسفير بريطانيا في القاهرة واخيرا جاء سفيرا بالقاهرة لبلاده.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المجموعة البرلمانية المصرية تستقبل السفير البريطاني الجديد بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق