أخبار مصر وزير الزراعة: القمامة فى مصر كنز مدفون لابد من اكتشافه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير الزراعة: القمامة فى مصر كنز مدفون لابد من اكتشافه

من موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

قال الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، إن وزارة البيئة تشهد اليوم قصة نجاح موسم السحابة السوداء، فجميعنا يذكر سماء القاهرة الكبرى، وماذا كان يحدث عندما كنا نغلق النوافذ وتتسرب السحابة السوداء إلى المنازل أيضا، حتى وصلنا اليوم لحماية البيئة والهواء من أحد أسباب التلوث، وأن نعطى قيمة اقتصادية لقش الأرز.

 

 

وأضاف عز الدين، فى كلمته بمؤتمر وزارة البيئة، أن تجربة موسم السحابة السوداء هذا العام، لابد أن نشيد فيها بروح الفريق الواحد، والاعتماد على التوعية بأهمية ما يملكه المزارع بين يديه ليستفيد منه، وأصبح سماد وسلعة تصديرية فى بعض الأحيان، وذلك لم يات من فراغ، فقد كان هناك جهود بالسنوات الماضية، حتى وصلنا لنصبح من رد فعل إلى فعل، من خلال الاستعداد المبكر.

 

 

وتابع: "رغم مسئولياتى لكن موسم السحابة السوداء، هذا العام، لذا حرصت على المشاركة بالمؤتمر، الذى يعد نموذجا مشرفا قادته وزارة البيئة، ونرجوا أن يتحقق العام المقبل الإنجاز نفسه فى إعادة تدوير القمامة، باعتبارها كنز مدفون لابد أن يتم اكتشافه".

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أخبار مصر وزير الزراعة: القمامة فى مصر كنز مدفون لابد من اكتشافه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق