"شكري" للشباب: تعالوا شاركوا بصوتكم وأفكاركم في منتدى شرم الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"شكري" للشباب: تعالوا شاركوا بصوتكم وأفكاركم في منتدى شرم الشيخ

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

دعا سامح شكري، وزير الخارجية، الشباب للمشاركة في منتدى شرم الشيخ المقرر عقده خلال الأيام القادمة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال شكرى "إن منتدى شباب العالم في مصر مفتوح أمامكم، تعالوا وشاركوا بصوتكم وأفكاركم"، مؤكدًا أن الشباب هم شركاء التغيير، وأن أصواتهم يجب أن تُسمع ليس فقط على المستوى الوطني، بل أيضًا على المستويين الإقليمي والدولي.

ولفت شكري، في مقاله عبر مدونة وزارة الخارجية حول منتدى شباب العالم، أن الدبلوماسية المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا لقضايا الشباب، وتحرص على توصيل أصواتهم وآرائهم في مختلف المحافل الإقليمية والدولية، لافتًا إلى أن الرئاسة المصرية لمجموعة الـ 77 والصين لهذا العام دفعت بقضايا توظيف الشباب، وتأثيراتها المباشرة على جهود التنمية، على رأس جدول أعمال المجموعة، مؤكدًا أنه ذات التوجه الذي تستهدفه مصر خلال رئاستنا القادمة للاتحاد الأفريقي لعام 2019.

وأضاف وزير الخارجية أنه على الرغم من العديد من التحديات على المستوى الدولي، والقضايا التي تتطلب التعامل معها في الوقت الحالي، فضلًا عن العقبات المتزايدة التي من المتوقع مواجهتها، فإن مصر تؤمن بأن ثروتنا من الشباب قادرة على إيجاد الحلول لتلك التحديات، والإتيان بابتكارات من شأنها أن ترتقي بعالمنا نحو الأفضل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "شكري" للشباب: تعالوا شاركوا بصوتكم وأفكاركم في منتدى شرم الشيخ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق