المصري للدراسات يعزي الدولة المصرية في شهداء حادث المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

المصري للدراسات يعزي الدولة المصرية في شهداء حادث المنيا

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أدان المركز المصري للدراسات والأبحاث الإستراتيجية برئاسة اللواء هاني غنيم رئيس مجلس الأمناء وجميع أعضاء هيئته الإستشارية ومجلس أمنائه، بشدة الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف اليوم الجمعة مجموعة من الأقباط الذين كانوا يستقلون إحدى الحافلات بمحافظة المنيا وأدى إلى سقوطهم بين شهيد ومصاب.

وأعرب "غنيم" عن تعازيه للدولة المصرية حكومةً وشعبًا وللرئيس عبدالفتاح السيسي وأسر شهداء ومصابي هذا الحادث الأليم والذي تمنى لهم الشفاء العاجل.


وشدد رئيس المركز المصري على أن الدولة المصرية قادرة بكل حزم على مواصلة تحقيق الانتصارات على هذه الجماعات الإرهابية المتطرفة، والتي تريد النيل من استقرار وتماسك الدولة المصرية وهو ما فشلت في تحقيقه وستظل كذلك ما دامت الدولة قوية وتحظى بنظام حكم مدعوم كليًا من الشعب المصري الذي يقدر حجم التحديات الجسام التي تخوضها الدولة خلال السنوات الأخيرة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصري للدراسات يعزي الدولة المصرية في شهداء حادث المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق