«كنائس مصر»: تعزية الرئيس السيسي في شهداء المنيا ساعدت في تهدئة النفوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«كنائس مصر»: تعزية الرئيس السيسي في شهداء المنيا ساعدت في تهدئة النفوس من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

علق الأب رفيق جريش، رئيس لجنة الإعلام بمجلس كنائس مصر، على حادث دير الأنبا صمويل الإرهابي، بمحافظة المنيا، قائلًا إن تعزية الرئيس عبد الفتاح السيسي في ضحايا الحادث الإرهابي ساعدت في تهدئة النفوس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر في أسبوع»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الجمعة، أن الضربات الموجعة التي تشنها القوات المسلحة تجاه الإرهابيين تدفعهم نحو الاتجاه للانتقام من الطرف الأضعف.

وتابع: «بيروحوا للطرف الأضعف، شوية أطفال وسيدات رايحين يصلوا في دير، ودي عمليات خسيسة مفيهاش أي نوع من الشجاعة»، مؤكدًا أن مثل هذه الحوادث لن تؤثر في وحدة الشعب المصري، وأن الإرهاب لن ينتصر عليهم.

وتعرضت اليوم الجمعة، حافلة تقل مجموعة من الأقباط بالقرب من دير الأنبا صموئيل بالمنيا، إلى هجوم إرهابي، أسفر عن استشهاد 7 أشخاص، وإصابة 7 آخرين.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «كنائس مصر»: تعزية الرئيس السيسي في شهداء المنيا ساعدت في تهدئة النفوس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق