عضو أمانة العمل الجماهيري بمستقبل وطن يدين حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
استنكر هشام الهمامي، عضو أمانة العمل الجماهيري بمستقبل وطن بمحافظة الجيزة، واقعة الهجوم الإرهابي الذي استهدف أتوبيس في طريقه لدير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا اليوم.


حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا


وقال الهمامى في بيان له اليوم ، إن العناصر الاساسية للعمل الارهابى لم ولن يقلل من عزيمة الدولة المصرية ، مؤكدًا علي أن مصر ستظل فى طريقها للإصلاح والنهوض بل سيزيدنا هذا الهجوم إصرارًا ويقينًا بضرورة السير فى طريق التنمية .

وأوضح الهمامي، أن تزامن الحادث مع منتدى شباب العالم ليُعطى صوره غير حقيقية عن مصر وأنها ليست أمنه وهذا كلام غير صحيح ، لافتا إلي أن هذا اُسلوب حروب الجيل الرابع .

وأضاف الهمامى، أننا سنلتف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي وسنقف صفا واحدًا لمواجهه كل مخططات العدو والتصدى للإرهاب الأسود الذى لا دين له ولا أخلاق ، مشيرًا إلي أن مصر منتصره لامحاله وستظل بصورتها القوية امام العالم .

ونعي هشام الهمامى شهداء الحادث الإرهابي ، معربًا عن تمنياته الشفاء العاجل للمصابين ، وداعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من الإرهاب وينعم عليا بكل أمن وخير واستقرار .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عضو أمانة العمل الجماهيري بمستقبل وطن يدين حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق