محافظ القليوبية: الإسلام بريء من الأعمال الإجرامية الخسيسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ القليوبية: الإسلام بريء من الأعمال الإجرامية الخسيسة

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أدان الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف أتوبيسا كان يقل إخواننا الأقباط من زوار دير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا والذى أدى إلى استشهاد 7 وإصابة عدد من المصابين.

وأكد أن الإرهاب ليس له دين ويريد زعزعة استقرار الوطن ولكن الإرهاب لن يثني المصريين عن بناء دولتهم الحديثة وسوف يزيد تماسكهم ولن ينال الإرهاب الغاشم المأجور من عزيمتنا فى بناء الوطن وأن الديانة الإسلامية السمحة بريئة من هذه الأفعال والأعمال الإجرامية الخسيسة.

وتقدم المحافظ وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأبناء القليوبية بخالص التعازي والمواساة للبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولشعب مصر فى شهداء الحادث الإرهابي الغاشم، راجيا من الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

ومن الجدير بالذكر أن المحافظ أجرى اتصالا تليفونيا باللواء قاسم حسين محافظ المنيا لتقديم يد العون والمساعدة للمصابين فى الحادث، مؤكدا أن مستشفيات المحافظة على أتم استعداد لاستقبال أيا من المصابين وتقديم أوجه الرعاية الكاملة لهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القليوبية: الإسلام بريء من الأعمال الإجرامية الخسيسة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق