جماهير الأهلي بالغربية تحتشد بالمقاهي لمتابعة لقاء النهائي الأفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جماهير الأهلي بالغربية تحتشد بالمقاهي لمتابعة لقاء النهائي الأفريقي

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

استعدت الأندية والمقاهى ومراكز الشباب بالغربية، لمشاهدة مباراة النهائي الإفريقى فى دورى الأبطال بين الأهلى المصري والترجى التونسى، بتجهيز شاشات ومقاعد إضافية، حيث يأمل الجميع فى أن يحقق ممثل مصر نتيجة إيجابية؛ تسمح له باللعب بأريحية في مباراة العودة في رادس، والفوز بالبطولة والصعود لكأس العالم للأندية في الإمارات.

واستعد الآلاف من أبناء محافظة الغربية، للاحتشاد بالأندية ومراكز الشباب المجهزة من قبل وزارة الشباب والرياضة، لمشاهدة مباراة النهائي الإفريقى، آملين أن ينجح الأهلي فيما فشل فيه العام الماضى.

وقال ميدو أبوالخير، صاحب محل ملابس: "أملنا فى الله كبير في الفوز اليوم على الفريق التونسى، ونحن معهم بدعوات صادقة من القلب أن يوفقهم الله ويفوز ممثل مصر، وتأهل من جديد لاا س العالم بالاندية".

بينما أكد سامح الوشاحي، صاحب شركة تسويق، أن المباراة صعبة ولكن لا يوجد مستحيل، ونأمل في تحقيق حلم الملايين بالتأهل للعب في كأس العالم للأندية من هنا قبل الذهاب لرادس، معقبًا: "وإن كان ملعب رادس ملعب يفوز فيه الأهلى دائمًا"، مضيفًا: "نتمنى حصد اللقب عن طريق هذا الجيل الرائع من اللاعبين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جماهير الأهلي بالغربية تحتشد بالمقاهي لمتابعة لقاء النهائي الأفريقي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق