"التمريض" توجة بتوفير الرعاية لمصابى حادث المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"التمريض" توجة بتوفير الرعاية لمصابى حادث المنيا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

نعت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض ورئيس الإدارة المركزية لشؤن التمريض بوزارة الصحة، ببالغ الحزن والآسى شهداء حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا، والذي وقع اليوم الجمعة، إثر الاعتداء الإرهابي الغاشم الذي استهدف حافلة كانت تقل مجموعة من أبناء مصر الأقباط، وهم في طريقهم للدير لأداء فروض العبادة.

وأكدت نقيب التمريض، فى بيان مساء اليوم، أن تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، والنيل من عزيمة المصريين لن تفت في عضد النسيج الوطني الصلب.

وتقدمت نقيب التمريض، بخالص العزاء للرئيس عبدالفتاح السيسي وأسر الشهداء من أبناء مصر، مؤكدة الدعم الكامل للدولة وجهود الجيش والشرطة في حربها علي الاٍرهاب.

ووجهت نقيب التمريض، جميع أعضاء النقابة بالمستشفيات التى تم نقل المصابين إليها، بتوفير سبل الرعاية الصحية الكاملة للمصابين، مع تخصيص تمريض يتناوب على خدمتهم طوال فترة علاجهم بالمستشفيات، مؤكدة أنَّ الوزيرة هالة زايد وزيرة الصحة وجهت بتوفير كافة سبل الدعم للمصابين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "التمريض" توجة بتوفير الرعاية لمصابى حادث المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق