إيرادات السينما المصرية في الأسبوع الـ 44

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

وجاء فيلم" عيار ناري" للفنان أحمد الفيشاوي، في المركز الثاني بعد عرضه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية وحاز على إعجاب الجميع، وهو من إخراج كريم الشناوي، وتأليف هيثم دبور، وحصل على إيرادات تصل إلى" 5،126،597"

وتدور أحداثه حول بعد إحدى المصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، ترد إحدى الجثث من هذا الصدام إلى المشرحة مع سبع جثث أخرى، ويكتب الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي تقريره الطبي بعد معاينة الجثة الذي يفيد بأن هذا القتيل قد أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة وليس مسافة بعيدة مثل بقية الجثث، لكن المشاكل تبدأ حين يتسرب هذا التقرير الطبي للإعلام.

وجاء فيلم" كدبة بيضا" في المركز الثالث الذي حصل على " 960،195" بطولة ناهد السباعي، محمد سلام، هالة فاخر" وعدد من النجوم الأمريكيين، منهم" بريت كولين، وبيث برودريك، فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤي السيد، إنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي.

وتدور أحداث العمل حول شاب مصري يقع في حب فتاة أمريكية، ويصطحبها معه إلى القاهرة لكي يتزوجها، لكنه يواجه العديد من المفارقات بسبب اختلاف الحياة والعادات والتقاليد، وتتوالى الاحداث بعد ذلك.

وجاء " فيلم "الكويسين" في المركز الرابع حيث، حصل "20،639،021 " " الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وجاء في المركز السادس " الديزل" للنجم محمد رمضان، وحصل على " 23،092،830 " الذي كان محتل المركز الثاني في أول أيام عيد الأضحى من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

وجاء في المركز السابع فيلم " بني آدم" وحصل " 8،912،583" للفنان يوسف الشريف، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

وجاء فيلم يوم الدين في المركز الثامن الذي فاز بأفضل فيلم في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، وحصل على 1،076،495" وتدور أحداثه حول رحلة على الطريق عن رجل يدعى بشاي في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام. 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيرادات السينما المصرية في الأسبوع الـ 44 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق