علاء عابد يدين حادث المنيا: "لن ينال من إرادة أمتنا في البقاء والبناء"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
علاء عابد يدين حادث المنيا: "لن ينال من إرادة أمتنا في البقاء والبناء" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

نعى النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ببالغ الحزن، الشهداء الذين سقطوا بأيادٍ غادرة تسعى للنيل من نسيج الوطن المتماسك، مُعربًا عن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين وأؤكد عزمنا على مواصلة جهودنا لمكافحة الإرهاب الأسود وملاحقة الجناة; وتابع: "هذا الحادث لن ينال من إرادة امتنا في استمرار معركتها للبقاء والبناء".

وقال علاء، إن مُرتكبي هذا العمل الإرهابي الجبان مُجرمون تجردوا من أدنى معاني الإنسانية وهم بعيدون كل البعد عن تعاليم الأديان التي تدعو إلى التعايش والسلام ونبذ العنف والكراهية والإرهاب، وتجرم قتل الأبرياء والآمنين وشدد رئيس لجنة حقوق الإنسان على أن استهداف الإرهاب للمصريين لن يزيدهم إلا إصرارًا وعزيمة على المضي قدمًا صفًا واحدًا في الحرب على الإرهاب.

وتابع: "هؤلاء الخوارج يريدون لنا الشر دائمًا ردًا على نجاح الدولة في إرساء الأمن والقضاء على رؤوس تكفيرية وإرهابية على مدار السنوات الماضية والتي تتعاون مع أطراف خارجية ولكن إرادة المصريين وصمود الشعب المصري أقوى من تلك الاستهدافات الإرهابية ولن تنال من عزيمتنا ووحدتنا واستقرارنا وأمننا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( علاء عابد يدين حادث المنيا: "لن ينال من إرادة أمتنا في البقاء والبناء" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق