جمال عبدالرحيم: مواجهة ظاهرة الإرهاب تحتاج لوقفة جادة من الجميع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمال عبدالرحيم: مواجهة ظاهرة الإرهاب تحتاج لوقفة جادة من الجميع من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

قال جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن مواجهة ظاهرة الإرهاب في مصر تحتاج إلى وقفة جادة من الجميع، وذلك بعد تكرار عمليات استهداف الأخوة الأقباط، وآخرها الجريمة التي شهدتها محافظة المنيا اليوم، واستهدفت حافلة بالقرب من دير الأنبا صموئيل.

وأضاف في تصريحات صحفية، أننا نحتاج إلى مواجهة العناصر الإرهابية الهاربة والقضاء عليها؛ لعدم تكرار تلك الجرائم الإرهابية التي تستهدف المواطنين الأبرياء، وضباط وجنود القوات المسلحة والشرطة.

 

وتابع: "نحتاج إلى تشديد الرقابة على حدودنا، وإحباط عمليات إدخال الأسلحة والمتفجرات، وسيارات الدفع الرباعي التي تُستخدم في العمليات الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة".

 

ولفت عضو مجلس النقابة، إلى أن العمليات الإرهابية التي تشهدها مصر حاليًا، وخاصة بسيناء، تُعد الأسوأ في السنوات الأخيرة، وأخطر من العمليات التي شهدتها مصر في التسعينيات، وهي الفترة التي أطلقنا عليها في حينها "العشرية السوداء".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جمال عبدالرحيم: مواجهة ظاهرة الإرهاب تحتاج لوقفة جادة من الجميع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق