بيت العائلة المصرية يدين الهجوم الإرهابي ضد المواطنين الأبرياء بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيت العائلة المصرية يدين الهجوم الإرهابي ضد المواطنين الأبرياء بالمنيا من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أدان بيت العائلة المصرية الحادث الإرهابي الذى وقع ظهر اليوم الجمعة وأسفر عن سقوط شهداء ومصابين من الأبرياء أثناء عودتهم من زيارة دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وقال بيان لبيت العائلة المصرية إن رئيس بيت العائلة والأمين العام، والأمين العام المساعد، ومجلس الأمناء، ولجانه التنفيذية، والمنسق العام لبيت العائلة يعلنون رفضهم واستنكارهم للحادث الارهابي الذي وقع لأبناء مصر مستهدفا سيارة تُقل مجموعة من المسيحين الأبرياء في المنيا، ويؤكدون أن هذا الهجوم الإرهابي لايزيد المصرين إلا قوة وصلابة.

وتابع البيان: "هذا الحادث يعد اعتداء من إرهابيين فجرة يريدون الفتنة بين أبناء مصرنا الحبيبة، ويدل على سعي مرتكبيه إلى الإفساد في الأرض واستحلالهم للدماء".

وأشار البيان إلى أن ما وصل إليه هؤلاء الإرهابين من الإفساد في الأرض يتطلب من المصرين جميعا أن يقفوا صفا واحد خلف قيادتهم الحكيمة.

ونعى بيت العائلة المصرية ببالغ الحزن شهداء الوطن الذين سقطوا اليوم بفعلة غادرة تسعى للنيل من نسيج الوطن المتماسك، وتمنى الشفاء العاجل للمصابين داعين الله عز وجل أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بيت العائلة المصرية يدين الهجوم الإرهابي ضد المواطنين الأبرياء بالمنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق