وفاء عامر من حفل فاشون للأزياء: كل ما الإرهاب يضربنا بنكون أقوياء أوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نعت الممثلة وفاء عامر في حفل فاشون للأزياء شهداء حادث المنيا الإرهابي الذي وقع عصر اليوم، مشيرة إلى أن الإرهاب غادر.

وقالت وفاء عامر في حفل فاشون للأزياء "الإرهاب في العالم كله ليس مصر فقط، واحنا بنكبر بكل اللي بيعمله الإرهابيون ولو كانوا رجالة كانوا حاربوا حد ماسك سلاح، ولكن لم يقدروا علي ذبح مصر والرجولة لم تكن أن تتحدى ضعيف".

وبدأت منذ قليل فعاليات مهرجان انترناشونال فاشون أورد لخمس بلدان عربية هي مصر والجزائر والبحرين والمغرب والسعودية ومن المقرر أن يشهد العرض نخبة من ألمع نجوم الفن.

وشهدت فعاليات مهرجان انترناشونال فاشون أورد حضور عدد من ألمع النجوم، أبرزهم وفاء عامر ومنة فضالي والمصمم العالمي هاني البحيري وهبة أبو النجا.

ويرأس مهرجان إنترناشونال فاشون أورد، الإعلامي أحمد عليوة، بعد نجاح دام 3 مواسم متتالية تعاقب فيها الصيف والشتاء، بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء فى العالم العربي.

وشارك بأعمال الدورة مصممة الأزياء العالمية أميمة عزوز، رئيس لجنة تصميم الأزياء، وسفيرة الموضة العربية فى باريس، ومن البحرين مصممة الأزياء ابتسام سليمان، ومن المغرب مصممة الأزياء صوفيا علاوى والمصمم العالمي الجزائرى كريم اكروف، والمصممة المصرية هبة أبو النجا والمخرج أيمن صقر والإعلامية المغربية إيمان حمداوي.

كما حضر نخبة كبير من الإعلاميين والشخصيات العامة من بينهم الدكتور محمود حلمي والشاعر والسيناريست معتز عبدالموجود وغيرهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفاء عامر من حفل فاشون للأزياء: كل ما الإرهاب يضربنا بنكون أقوياء أوي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق