الهيئة الوطنية للصحافة: حادث المنيا يزيد قوة وإصرار المصريين للمضي في الحرب ضد الارهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الهيئة الوطنية للصحافة: حادث المنيا يزيد قوة وإصرار المصريين للمضي في الحرب ضد الارهاب من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أكدت الهيئة الوطنية للصحافة أن الحادث الإرهابي الإجرامي الذي وقع بعد ظهر اليوم، يزيد المصريين قوة وإصرارا للمضي في الحرب المقدسة ضد الارهاب الجبان، حتى يتم تطهير الوطن كله من دنس وجرائم الإرهابيين.

وقات الهيئة الوطنية للصحافة، تعقيبا على الحادث الإرهابي الذي استهدف حافلة للأقباط في محيط دير الأنباء صموئيل في المنيا اليوم، "سوف يخيب مسعى الإرهابيين فى النيل من الروح المعنوية للمواطنين، الذين يدركون جيدا أنها أعمال يائسة بعد أن نجحت قوات الجيش والشرطة، فى توجيه ضربات قوية للجماعات الارهابية".

وقدمت الهيئة خالص العزاء لأهالي الشهداء، وأعربت عن تمنياتها أن يمن الله بالشفاء العاجل للمصابين. وقالت: "هم جميعا أبناء مصر، ولا يُفرق رصاص الغدر بين مصري وآخر، فالارهابيون أعداء الوطن وأعداء المصريين".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهيئة الوطنية للصحافة: حادث المنيا يزيد قوة وإصرار المصريين للمضي في الحرب ضد الارهاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق