مايا مرسي تنعي حادث ديرالأنبا صموئيل بالمنيا وتؤكد: مرتكبي الحادث لا دين لهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته واعضاء، إدانته بشدة الحادث الإرهابي الغاشم الذى وقع اليوم الجمعة واستهدف حافلة للأقباط بالقرب من دير الأنبا صموئيل بالمنيا ، والذى أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين الأبرياء.

ضحايا دير الأنبا صموئيل بالمنيا

ومن جانبها أكدت الدكتورة مايا مرسي أن مرتكبي هذا الحادث الإرهابى مجرمون لا دين لهم بعيدون كل البعد عن تعاليم الأديان السماوية التى تنبذ العنف والكراهية وتدعو إلى التسامح والسلام والتعايش".

وأضافت رئيسة المجلس:" أن مثل هذه الحوادث الإرهابية الغاشمة التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار بالدولة المصرية لن تزيد المصريين إلا تماسكا والوقوف صفا واحدا لمحاربة الإرهاب، ومواصلة التقدم" .
كما تقدم المجلس القومى للمرأة بخالص التعازى لجموع الشعب المصرى العظيم ، ولأسر الشهداء وذويهم ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مايا مرسي تنعي حادث ديرالأنبا صموئيل بالمنيا وتؤكد: مرتكبي الحادث لا دين لهم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق