تعرف على حقيقة ما يتردد من أنباء حول وجود زيادة جديدة لأسعار فواتير المياه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعرف على حقيقة ما يتردد من أنباء حول وجود زيادة جديدة لأسعار فواتير المياه من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة الإسكان والمرافق للتأكد من الأنباء التي تفيد بوجود زيادة جديدة لأسعار فواتير المياه، وعلى الرغم من نفي المركز الإعلامي لمثل هذا الخبر سابقًا إلى أنه تم التواصل مجددًا مع وزارة الإسكان والمرافق، والتي أكدت أن تلك الأنباء عارية تمامًا عن الصحة.

وأكدت وزارة الإسكان والمرافق أنه لن يتم إقرار زيادة جديدة في أسعار فواتير المياه، وأن الفواتير تدون وفقًا لتسعيره المياه الحالية، وأنها لم تتغير منذ قرار الزيادة السنوية التي تمت في شهر يونيو الماضي، لافتة أن كل ما يتردد حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتهدف إلى إثارة البلبلة وغضب المواطنين.

وفي سياق مختلف، أكدت وزارة الإسكان والمرافق، أنه تم التعاقد مع ثلاث شركات كبرى، لتغطية القوائم التي في انتظار العدادات، لافتة أنه ليس هناك مشكلة تخص استبدال عدادات المواطنين فور الإبلاغ عن عطل في عداد المياه، ويتم الإبلاغ في مراكز الخدمة المنتشرة بأنحاء الجمهورية.

جديد ترددات القنوات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على حقيقة ما يتردد من أنباء حول وجود زيادة جديدة لأسعار فواتير المياه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق