"الأعلى للإعلام": تخصيص حساب بنكي لإيداع رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الأعلى للإعلام": تخصيص حساب بنكي لإيداع رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتل الصحفي مكرم محمد أحمد، عن إضافة رقم حساب؛ لإيداع رسوم تسديد تراخيص المواقع الإلكترونية أو الغرامات على الحساب المؤسسى برقم (133001010) البنك الأهلي أو بنك القاهرة برقم (00315010000245) بالجنية المصري، أو بمقر المجلس الأعلى بالدور التاسع، مبنى ماسبيرو.

وقال المجلس في بيان له، إنه يواصل تلقي طلبات تراخيص المواقع الإلكترونية، من خلال الموقع الرسمي للمجلس، وحدد شروط الحصول على التراخيص واستمارة البيانات من على الموقع الرسمي له.

جدير بالذكر أن المجلس قد أعلن عن بدء تلقي طلبات تراخيص المواقع الإلكترونية من 21 أكتوبر الماضي، ولمدة أسبوعين، كما تم تحديد الرسوم المُقررة للحصول على تراخيص الموقع الإلكتروني 50 ألف جنيه لمدة خمس سنوات، تنفيذًا لقانون 180 لسنة 2018 الذي منح المجلس حق منح التراخيص للمواقع الإلكترونية وتقنين أوضاعها، لأول مرة في مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "الأعلى للإعلام": تخصيص حساب بنكي لإيداع رسوم تراخيص المواقع الإلكترونية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق