عضو «القومي لمكافحة الإرهاب»: قوات الأمن ستلقي القبض على مرتكبي حادث دير الأنبا صموئيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عضو «القومي لمكافحة الإرهاب»: قوات الأمن ستلقي القبض على مرتكبي حادث دير الأنبا صموئيل من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

علق اللواء فؤاد علام، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب، على حادث دير الأنبا صموئيل بالمنيا، قائلًا: «الأخوة المسيحيون كانوا حريصين على زيارة هذا الدير، والجماعات الإرهابية رصدت هذا التحرك وقاموا بهذا الاعتداء الخسيس».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر في أسبوع»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الجمعة، أن قوات الأمن منتبهة للغاية إلى أن الخطر في هذه المرحلة يأتي من الحدود الغربية، مشيرًا إلى محاولة الجماعات الإرهابية لاستهداف قوات الأمن، من أجل غزو الحدود الغربية، بتهريب الأسلحة والمتفجرات.

وعقب: «الأمن استطاع متابعة هذه المحاولات وتمكن من إفشالها بالكامل، لكن هذه المرة كان هناك إصرار من الأخوة المسيحيين على زيارة الدير من خلال طريق فرعي لم يكن مؤمنًا بالصورة المطلوبة».

وأكد أن قوات الأمن ستتمكن قريبًا من إلقاء القبض على مرتكبي هذه الجريمة، مستطردًا أن أجهزة الأمن مؤخرًا نجحت في توجيه أكثر من 10 ضربات استباقية، بخلاف ما قامت به القوات المسلحة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عضو «القومي لمكافحة الإرهاب»: قوات الأمن ستلقي القبض على مرتكبي حادث دير الأنبا صموئيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق