وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما في منتدى الشباب بسب حادث المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما في منتدى الشباب بسب حادث المنيا من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

قطعت وزيرتا التضامن الاجتماعي والصحة والسكان مشاركتهما في منتدى شباب العالم، وتوجهن إلى محافظة المنيا لزيارة مصابي حادث دير الأنبا صموئيل. 


وأدانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي بشدة حادث المنيا الإرهابي والذي وقع اليوم مستهدفا حافلة تقل عددًا من المصريين المتجهين لدير الأنبا صموئيل في المنيا، مما أسفر عن استشهاد 7 مواطنين وإصابة نحو 20 آخرين.


وأكدت «والي» أنها توجهت ووزيرة الصحة إلى محافظة المنيا، وفق توجيهات السيد رئيس الوزراء المهندس مصطفي مدبولي، لمتابعة تداعيات الحادث الإرهابي وتقديم الدعم اللازم لأسر المصابين والمتوفين. 


 وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي:"إن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة المصريين وإصرارهم علي تحقيق التنمية.. بل لن يزيدنا إلا اصطفافًا و تماسكًا وتصديًا للإرهاب والإرهابيين بكل ما أوتينا من قوه". 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزيرتا التضامن والصحة تقطعان مشاركتهما في منتدى الشباب بسب حادث المنيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق