الاستعلامات: اهتمام للإعلام الدولي بتغطية منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الاستعلامات: اهتمام للإعلام الدولي بتغطية منتدى شباب العالم من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

القاهرة- مصراوي:

ذكرت الهيئة العامة للاستعلامات، أن الإعلام الدولى ركز في تناوله لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ قبل يوم من انطلاق المنتدى على عدد من الموضوعات، منها تكثيف الإجراءات الأمنية والتضامن الذي أبداه الشباب في ورشة العمل الخاصة بتمكين ذوي الإعاقة.

وبحسب تقرير للهيئة، أبرزت "سكاى نيوز عربية" وموقع قناة "العربية"، جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ أمس على متن دراجة، فيما نقلت "وكالة الصحافة المستقلة العراقية" تكليف وزير الداخلية المصرى القيادات الأمنية في شرم الشيخ بالمتابعة الميدانية المستمرة، وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كافة المواقف.

واستعرضت "وكالة الأنباء الكويتية" و"صحيفة الأيام البحرينية" الاستعدادات لانطلاق النسخة الثانية من منتدى شباب العالم، والقضايا والموضوعات التى سيتم مناقشتها على مدار أيام الانعقاد، وقدمت "كونا" عرضاً موجزاً لكيفية بدء فكرة المنتدى، والتوصيات التى تم التوصل إليها فى النسخة الأولى التى عقدت العام الماضى.

ونقل موقع "العين" الإخبارى الإماراتي عن خبراء مشاركين في المنتدى تأكيدهم أن المنتدى يسهم في إظهار صورة مصر الحقيقية التى تتمتع بالأمن والاستقرار، وفرصة كبيرة للترويج السياحى لمصر، كما أوردت "صحيفة الشرق الأوسط" أن المنتدى يحظى باهتمام سياسي وإعلامي واسع في مصر.

وأبرزت "قناة الغد الإماراتية" التضامن بين الشباب المشارك في ورشة تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة، فيما ذكرت وكالة أنباء أمريكا اللاتينية "برنسا لاتينا" أن وفوداً من مختلف أرجاء العالم بدأت في التوافد علي شرم الشيخ اعتباراً من يوم الأربعاء الماضي للمشاركة في المنتدي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الاستعلامات: اهتمام للإعلام الدولي بتغطية منتدى شباب العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق