جامعة القاهرة: الغدر لغة الخونة لله والوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جامعة القاهرة: الغدر لغة الخونة لله والوطن من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

أدانت جامعة القاهرة، الحادث الإرهابي البشع الذي وقع في المنيا، وأودى بحياة الأبرياء الآمنين الذين راحوا ضحية لعقول غادرة خانت الله والوطن.

واستنكرت جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة ، هذه الأعمال الإرهابية الدنيئة، مؤكدة أن تلك الأعمال الإجرامية لاتفرق بين مسلم ومسيحي، ولن تزيد الشعب المصري إلا إصرارا وصلابة لدحر هذا الإرهاب الأسود الذى يستهدف وحدة المصريين، مما يتطلب أن تتكاتف كافة مكونات الشعب في مواجهته بصلابة.

وشددت جامعة القاهرة، فى بيانها، على دعمها لكافة مؤسسات الدولة فى جهودها لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه، حتى تنعم الدولة المصرية بالأمن والاستقرار، مؤكدة أن الشعب المصري، ومن خلال قيادته السياسية الحكيمة وبإرادته الصلبة، سيقف ضد تلك المخططات الإجرامية الخسيسة.

وأعرب الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن خالص تعازيه وتعازى أسرة جامعة القاهرة، أساتذة وطلابآ وعاملين للشعب المصري، ولأسر الضحايا، متمنيآ الشفاء العاجل للمصابين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامعة القاهرة: الغدر لغة الخونة لله والوطن ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق