بدء فعاليات مهرجان تونس للفخار والحرف اليدوية بالفيوم (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء فعاليات مهرجان تونس للفخار والحرف اليدوية بالفيوم (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 2 نوفمبر 2018 .

انطلق، اليوم الجمعة، مهرجان قرية تونس للفخار والحرف اليدوية السنوي، برعاية اللواء عصام سعد محافظ الفيوم وبالتعاون مع مبادرة إبداع من مصر وبنك أسكندرية، حيث تزينت القرية استعدادا للمهرجان.

ويقام مهرجان الحرف اليدوية على ثلاثة ايام بقرية تونس بمركز يوسف الصديق، ويشارك فى تنظيمه فناني قرية تونس ومدرسة ايفلين لصناعة الخزف والفخار، وجاءت فكرته بعد اقتراح من صناع الخزف بالقرية منذ 7 سنوات لجذب السائحين والترويج لمنتجات الخزف التى تصنع فى القرية.

وتتضمن فقرات المهرجان عروضا لأكبر الفنانين وفخارة فى مصر، وورش تعليم الفخار، وعرض الأفلام الوثائقية، وعروض مسرح العرائس وركوب الخيل ومشاهدة الطيور على بحيرة قارون وتناول الطعام الريفى الذى تقدمه المطاعم بالقرية.

حيث يأتى إلى القرية العديد من السائحين من جميع دول العالم للأستمتاع بجمال القرية الرائع والساحر، حيث السحر والجمال الطبيعى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء فعاليات مهرجان تونس للفخار والحرف اليدوية بالفيوم (صور) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق