أهم أخبار المنوعات المسائية.. الجمعة 2 نوفمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات المسائية اليوم الجمعة2 نوفمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

ماجد طلعت يكشف لـ بوابة المواطن: ملتقى الشباب بشرم الشيخ في دورتة الثانية أكثر احترافية


قال ماجد طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن ملتقى الشباب بشرم الشيخ في نسختة الثانية يحمل الكثير من النجاحات خاصة هو بدأ قبل الجلسة الرسمية غدًا بورش عمل خاصة بمجالات تهم مصر وهي أجندة أفريقيا 2063 وورشة عمل أخري لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة.


يزين عدد من الشباب المصريمنتدى شباب العالم فى شرم الشيخ 2018 بحضورهم الذي يعكس ثراء مصر بعدد كبير من العقول الراقية والتي تساهم في تقدم البلاد.


لكل صورة موضوع وحكاية ووراء كل حكاية صورة تظهر تفاصيل تلك الحكاية وما يخفي خلفها من قصة مثيرة، حكاية صورة يعرفنا على قصة تلك الصورة.


صرح منتدى شباب العالم 2018، في دورة الثانية عن بعض الأسماء من المتحدثين بالمنتدى خلال الجلسات المقام بشرم الشيخ غدا السبت الموافق 3 نوفمبر والذي يستمر حتى 6 نوفمبر تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بحضور العديد، من الوزراء والمسؤولين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهم أخبار المنوعات المسائية.. الجمعة 2 نوفمبر 2018 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق